ا
-
ابراهيم، أ.د.على يونس
العلاقة بين القيادة الملهمة والسلوك الأخلاقي للموظف " دراسة تطبيقية على العاملين بقطاع التعليم بجامعة المنصورة" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 303-350]
-
ابراهيم سيد، أ.د علي يونس
العلاقة بين القيادة الكاريزمية والاستقامة التنظيمية " دراسة تطبيقية على موظفي جامعة المنصورة " [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 583-622]
-
الإمام، أ.د وفقي السيد
العلاقة بين أنشطة المسئولية الاجتماعية للشركات والمشاركة في بناء القيمة (بالتطبيق علي عملاء شركات اتصالات المحمول في مصر ) [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 813-856]
-
الإمام، أ.د. وفقي السيد
تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 211-272]
-
البردان، أ.م.د/ محمد فوزي
دور نظم العمل عالية الأداء في تحقيق السعادة الوظيفية : دراسة تطبيقية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 633-702]
-
البردان، أ.م.د.محمد فوزى
دور المزيج الترويجي للحنين للماضي في دعم الميل للشراء دراسة تطبيقية على عملاء الشركات الغذائية المصرية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 273-354]
-
البردان، د/ محمد فوزي
الإتجاهات نحو وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في دعم الميل للشراء : دراسة تطبيقية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 501-582]
-
البردان، د/ محمد فوزي
دور برامج صيانة الموارد البشرية في تحسين البراعة التنظيمية : دراسة تطبيقية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 1-70]
-
البيلى، أحمد السيد
العلاقة بين التسويق على أساس خبرة وإلتزام العميل دراسة تطبيقية علي عملاء شركات اتصالات التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 53-88]
-
الدسوقي، الدسوقي عبد العليم
دور القيادة الاستراتيجية في تحسين القدرة على التغيير الاستراتيجي "دراسة تطبيقية على البنوك التجارية" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 893-956]
-
الدسوقي المشد، د. الشيماء
تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 211-272]
-
السعيد، د. أحمد سليمان
الدور الوسيط للصورة الذهنية للعلامة التجارية في العلاقة بين إدراك العملاء لممارسة اخلاقيات البيع الالكترونى وإرتباط العميل [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 127-206]
-
السيد البراشي، طارق السيد
دور الذكاء الاصطناعي في تحقيق التنمية المستدامة في مصر [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 857-892]
-
السيد رجب حراز، د. السيد يوسف
أثر الممارسات الشاملة لإدارة الموارد البشرية على الارتباط الوظيفي للمهنيين المستقلين (دراسة تطبيقية) [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 703-764]
-
السيد طه، أ.د/ حسنين
الإتجاهات نحو وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في دعم الميل للشراء : دراسة تطبيقية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 501-582]
-
السيد عشري، تامر ابراهيم
تأثير البراعة التسويقية علي الأداء التنافسي للشركات "دراسة تطبيقية على شركات خدمات اتصالات المحمول في مصر" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 623-674]
-
السيد غنيم، أ.د.أحمد محمد
أثر متطلبات النضج الرقمي على تبسيط إجراءات إنتاج الخدمة " دراسة ميدانية بالتطبيق على الخدمات البريدية بمحافظة دمياط " [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 207-244]
-
السيد غنيم، ا.د احمد محمد
أثر الإنتاج بمشاركة العملاء في تحقيق أسبقية الابداع بالتطبيق على مصانع أكياس التسوق البلاستيكية بمحافظة الدقهلية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 273-302]
-
العدل، شيماء فتحى
دور المزيج الترويجي للحنين للماضي في دعم الميل للشراء دراسة تطبيقية على عملاء الشركات الغذائية المصرية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 273-354]
-
المتولي علي، سحر صلاح
تأثير التمكين النفسي على سلوكيات المواطنة التنظيمية بالتطبيق على الهيئة التمريضية بمراكز جامعة المنصورة [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 427-500]
-
المشد، د.الشيماء الدسوقى
تأثير بيئة المتجر علي ارتباط العميل الدور الوسيط للقيمة الفاخرة المدركة للمنتجات دراسة تطبيقية على عملاء محلات الذهب والمجوهرات [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 1-52]
-
النقراشى، أ.م.د.أسامة محمود
The Relationship between Leader's Dark Triad Personality Traits and Workplace Relationship Quality “An applied study on Mansoura University Hospitals employees” [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 1133-1164]
ح
-
حسانين، د.أسامة أحمد
بعض العوامل المحددة لمدركات السلوك السياسى وعلاقتها بالتهكمية التنظيمية - دراسة ميدانية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 509-582]
-
حسن، أ.د.عبد العزيز على
العلاقة بين القيادة الإلكترونية والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي: الدور الوسيط لحقوق العميل (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي المتعاملين مع الشركات المسجلة بالقرية الذكية في مصر) [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 355-410]
-
حسن اسماعيل، أ.م.,د. ميرفت حسين
الدور الوسيط للصورة الذهنية للعلامة التجارية في العلاقة بين إدراك العملاء لممارسة اخلاقيات البيع الالكترونى وإرتباط العميل [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 127-206]
ز
-
زكى، م.م.سالى عوض
تأثير بيئة المتجر علي ارتباط العميل الدور الوسيط للقيمة الفاخرة المدركة للمنتجات دراسة تطبيقية على عملاء محلات الذهب والمجوهرات [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 1-52]
س
-
سليمان، أ.د.محمد جلال
The Relationship between Leader's Dark Triad Personality Traits and Workplace Relationship Quality “An applied study on Mansoura University Hospitals employees” [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 1133-1164]
-
سيد أحمد، د. عصام لطفي
دور الحوسبة السحابية في تحسين سياسات إدارة الموارد البشرية - دراسة تطبيقية على العاملين بشركة مصر للبترول" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 121-210]
-
سيد أحمد غنيم، د. ياسمين أحمد
أثر القياس المحاسبي للإنبعاثات الكربونية على الخدمات التأكيدية لمراقب الحسابات فى ضوء جودة المعلومات المحاسبية - دراسة ميدانية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 1165-1252]
-
سيد الأهل، د. محمد الدسوقي
دور الحوسبة السحابية في تحسين سياسات إدارة الموارد البشرية - دراسة تطبيقية على العاملين بشركة مصر للبترول" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 121-210]
-
سيد معوض، د. تغريد مختار
أثر القياس المحاسبي للإنبعاثات الكربونية على الخدمات التأكيدية لمراقب الحسابات فى ضوء جودة المعلومات المحاسبية - دراسة ميدانية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 1165-1252]
ط
-
طه، أ.د. حسنين السيد
دور المزيج الترويجي للحنين للماضي في دعم الميل للشراء دراسة تطبيقية على عملاء الشركات الغذائية المصرية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 273-354]
ع
-
عـادل عيــد، د.أيمـن
دور القيادة الاستراتيجية في تحسين القدرة على التغيير الاستراتيجي "دراسة تطبيقية على البنوك التجارية" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 893-956]
-
عبد الحميد، أ.د. طلعت أسعد
العلاقة بين الكلمة المنطوقة الكترونيا والميزة التنافسية المستدامة " دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات بالعراق " [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 245-272]
-
عبد الحميد، د.شريف عبد العليم
Can Digital Transformation Enhance Quality of Digital Services & Internal Operations: Evidence from the Egyptian Tax Authority [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 765-812]
-
عبد الحميد، د.ممدوح عبد الحفيظ
بعض العوامل المحددة لمدركات السلوك السياسى وعلاقتها بالتهكمية التنظيمية - دراسة ميدانية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 509-582]
-
عبدالحميد الغنام، د.محمد الشوادفي
جوده علاقات العملاء كمتغير وسيط في العلاقه بين التسويق الرقمي و تحقيق ميزة تنافسية دراسة تطبيقية علي مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 957-1032]
-
عبد الله، د.عمرو عبد العزيز
دور القيادة الاستراتيجية في تحسين القدرة على التغيير الاستراتيجي "دراسة تطبيقية على البنوك التجارية" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 893-956]
-
عبد الله الصومالي، د. صباح
Toward behavioral intention of mobile payment: Testing interference of individual characteristics and grievance redressal [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 411-458]
-
عبد المجيد السيد، فاطمة الزهراء محمد
العلاقة بين القيادة الكاريزمية والاستقامة التنظيمية " دراسة تطبيقية على موظفي جامعة المنصورة " [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 583-622]
-
عبد الوهاب السعيد، م.م.هند محمد
تأثير الشراء من أجل المتعة علي تبني المنتج الجديد: الدور الوسيط لشعور العميل بالذنب "دراسة تطبيقية على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بجمهورية مصر العربية" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 71-120]
-
عشرى، أ.م.د.تامر ابراهيم
العلاقة بين الكلمة المنطوقة الكترونيا والميزة التنافسية المستدامة " دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات بالعراق " [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 245-272]
-
علي حسن، ا. د. عبد العزيز
تأثير الشراء من أجل المتعة علي تبني المنتج الجديد: الدور الوسيط لشعور العميل بالذنب "دراسة تطبيقية على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بجمهورية مصر العربية" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 71-120]
-
على حسن، أ.د,.عبد العزيز
تأثير بيئة المتجر علي ارتباط العميل الدور الوسيط للقيمة الفاخرة المدركة للمنتجات دراسة تطبيقية على عملاء محلات الذهب والمجوهرات [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 1-52]
-
على حسن، أ.د,.عبد العزيز
تأثير البراعة التسويقية علي الأداء التنافسي للشركات "دراسة تطبيقية على شركات خدمات اتصالات المحمول في مصر" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 623-674]
-
على حسن، أ.د. عبد العزيز
العلاقة بين التسويق على أساس خبرة وإلتزام العميل دراسة تطبيقية علي عملاء شركات اتصالات التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 53-88]
-
على حسن، أ.د. عبد العزيز
The Relationship between Sustainable Business Model Innovation and Customer's Stigma (An Empirical study at 5-Stars Hotels in Egypt) [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 759-812]
-
عيد السعدني، د.نسمة محمد
العلاقة بين أنشطة المسئولية الاجتماعية للشركات والمشاركة في بناء القيمة (بالتطبيق علي عملاء شركات اتصالات المحمول في مصر ) [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 813-856]
غ
-
غيث، د. محمد هانى
The Relationship between Sustainable Business Model Innovation and Customer's Stigma (An Empirical study at 5-Stars Hotels in Egypt) [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 759-812]
ف
-
فتحي العدل، شيماء
الإتجاهات نحو وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في دعم الميل للشراء : دراسة تطبيقية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 501-582]
-
فلمبان، ا. سهام
Toward behavioral intention of mobile payment: Testing interference of individual characteristics and grievance redressal [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 411-458]
م
-
محسن الحريص، محمد جهاد
العلاقة بين الكلمة المنطوقة الكترونيا والميزة التنافسية المستدامة " دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات بالعراق " [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 245-272]
-
محسن عبد الفتاح، ندى على
The Relationship between Leader's Dark Triad Personality Traits and Workplace Relationship Quality “An applied study on Mansoura University Hospitals employees” [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 1133-1164]
-
محمد أبوزيد، محمد السيد
إطار مقترح لمراجعة تقرير تعليقات الإدارة بهدف تحسين وزيادة جودة عملية المراجعة لدعم قرارات الأطراف المستفيدة (دراسـة ميدانيــة) [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 675-758]
-
محمد المتولى، ايمان محمد على
العلاقة بين القيادة الملهمة والسلوك الأخلاقي للموظف " دراسة تطبيقية على العاملين بقطاع التعليم بجامعة المنصورة" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 303-350]
-
محمد حسين، د. إيناس علاء الدين
تطبيق محاور نموذج ماكينزي المُعدل 9S داخل المنظمات العامة وأثره على أبعاد الرشاقة التنظيمية دراسة تطبيقية على الشركة المصرية للاتصالات [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 583-632]
-
محمد حسين، د. إيناس علاء الدين
العدالة التنظيمية وأثرها على الالتزام التنظيمي: اختبار الدور الوسيط للرضا الوظيفي - دراسة تطبيقية على مصلحة الضرائب المصرية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 859-946]
-
محمد عبد الحميد، ريم أشرف
تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 211-272]
-
محمد فتحى يوسف، كوثر أحمد
العلاقة بين القيادة الإلكترونية والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي: الدور الوسيط لحقوق العميل (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي المتعاملين مع الشركات المسجلة بالقرية الذكية في مصر) [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 355-410]
-
محمد محمد شمس الدين محمد، فاطمة الزهراء
العلاقة بين القيادة السامة وبراعة الموظف بالتطبيق على العاملين بالكادر العام بجامعة المنصورة [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 947-994]
-
محمد محمود شلبي، أحمد مأمون
أثر متطلبات النضج الرقمي على تبسيط إجراءات إنتاج الخدمة " دراسة ميدانية بالتطبيق على الخدمات البريدية بمحافظة دمياط " [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 207-244]
-
محمد يوسف مقرض، د.هند عبد الفتاح
نَمُوذَجُ مقترح لقياس تَأْثِيرِ التعهد الذاتي كَأدَاةٍ لتعزيز جودة وحدات المرور للخدْمَاتِ الْإلِكْتُرونِيَّةِ دراسة ميدانية لعملاء VIP المتعاملين مع منفذ شركة AMAN لِلْتِكْنُولُوجِيَا ببورسعيد [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 459-508]
-
محمود النجار، هاجر السعيد
العلاقة بين أنشطة المسئولية الاجتماعية للشركات والمشاركة في بناء القيمة (بالتطبيق علي عملاء شركات اتصالات المحمول في مصر ) [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 813-856]
-
محمود مصطفى، أ.م.د. منى سامى
العلاقة بين القيادة السامة وبراعة الموظف بالتطبيق على العاملين بالكادر العام بجامعة المنصورة [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 947-994]
-
محمود مصطفى، د/ منى سامى
تأثير التمكين النفسي على سلوكيات المواطنة التنظيمية بالتطبيق على الهيئة التمريضية بمراكز جامعة المنصورة [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 427-500]
-
محمود هريدى، نهال محمود
The Relationship between Sustainable Business Model Innovation and Customer's Stigma (An Empirical study at 5-Stars Hotels in Egypt) [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 759-812]
-
مليحان صالح الرشيدي، أ/ خالد محمد دابس
دور برامج صيانة الموارد البشرية في تحسين البراعة التنظيمية : دراسة تطبيقية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 1-70]
-
مليحان صالح الرشيدي، خالد محمد دابس
دور نظم العمل عالية الأداء في تحقيق السعادة الوظيفية : دراسة تطبيقية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 633-702]
-
موسى إسماعيل، أ. د/ عمار فتحي
دور برامج صيانة الموارد البشرية في تحسين البراعة التنظيمية : دراسة تطبيقية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 1-70]
-
موسى إسماعيل، أ.د/ عمار فتحي
دور نظم العمل عالية الأداء في تحقيق السعادة الوظيفية : دراسة تطبيقية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 633-702]
ي
-
يسن، د. هشام
العلاقة بين التسويق على أساس خبرة وإلتزام العميل دراسة تطبيقية علي عملاء شركات اتصالات التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 53-88]
-
يسن، د.هشام محمد
العلاقة بين القيادة الإلكترونية والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي: الدور الوسيط لحقوق العميل (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي المتعاملين مع الشركات المسجلة بالقرية الذكية في مصر) [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 355-410]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند