فهرس المؤلفين

ا

  • ابراهيم، أ.د.على يونس العلاقة بين القيادة الملهمة والسلوك الأخلاقي للموظف " دراسة تطبيقية على العاملين بقطاع التعليم بجامعة المنصورة" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 303-350]
  • ابراهيم سيد، أ.د علي يونس العلاقة بين القيادة الكاريزمية والاستقامة التنظيمية " دراسة تطبيقية على موظفي جامعة المنصورة " [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 583-622]
  • الإمام، أ.د وفقي السيد العلاقة بين أنشطة المسئولية الاجتماعية للشركات والمشاركة في بناء القيمة (بالتطبيق علي عملاء شركات اتصالات المحمول في مصر ) [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 813-856]
  • الإمام، أ.د. وفقي السيد تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 211-272]
  • البردان، أ.م.د/ محمد فوزي دور نظم العمل عالية الأداء في تحقيق السعادة الوظيفية : دراسة تطبيقية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 633-702]
  • البردان، أ.م.د.محمد فوزى دور المزيج الترويجي للحنين للماضي في دعم الميل للشراء دراسة تطبيقية على عملاء الشركات الغذائية المصرية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 273-354]
  • البردان، د/ محمد فوزي الإتجاهات نحو وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في دعم الميل للشراء : دراسة تطبيقية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 501-582]
  • البردان، د/ محمد فوزي دور برامج صيانة الموارد البشرية في تحسين البراعة التنظيمية : دراسة تطبيقية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 1-70]
  • البيلى، أحمد السيد العلاقة بين التسويق على أساس خبرة وإلتزام العميل دراسة تطبيقية علي عملاء شركات اتصالات التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 53-88]
  • الدسوقي، الدسوقي عبد العليم دور القيادة الاستراتيجية في تحسين القدرة على التغيير الاستراتيجي "دراسة تطبيقية على البنوك التجارية" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 893-956]
  • الدسوقي المشد، د. الشيماء تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 211-272]
  • السعيد، د. أحمد سليمان الدور الوسيط للصورة الذهنية للعلامة التجارية في العلاقة بين إدراك العملاء لممارسة ‏اخلاقيات البيع الالكترونى وإرتباط العميل ‏ [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 127-206]
  • السيد البراشي، طارق السيد دور الذكاء الاصطناعي في تحقيق التنمية المستدامة في مصر [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 857-892]
  • السيد رجب حراز، د. السيد يوسف أثر الممارسات الشاملة لإدارة الموارد البشرية على الارتباط الوظيفي للمهنيين المستقلين (دراسة تطبيقية) [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 703-764]
  • السيد طه، أ.د/ حسنين الإتجاهات نحو وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في دعم الميل للشراء : دراسة تطبيقية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 501-582]
  • السيد عشري، تامر ابراهيم تأثير البراعة التسويقية علي الأداء التنافسي للشركات "دراسة تطبيقية على شركات خدمات اتصالات المحمول في مصر" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 623-674]
  • السيد غنيم، أ.د.أحمد محمد أثر متطلبات النضج الرقمي على تبسيط إجراءات إنتاج الخدمة " دراسة ميدانية بالتطبيق على الخدمات البريدية بمحافظة دمياط " [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 207-244]
  • السيد غنيم، ا.د احمد محمد أثر الإنتاج بمشاركة العملاء في تحقيق أسبقية الابداع بالتطبيق على مصانع أكياس التسوق البلاستيكية بمحافظة الدقهلية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 273-302]
  • العدل، شيماء فتحى دور المزيج الترويجي للحنين للماضي في دعم الميل للشراء دراسة تطبيقية على عملاء الشركات الغذائية المصرية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 273-354]
  • المتولي علي، سحر صلاح تأثير التمكين النفسي على سلوكيات المواطنة التنظيمية بالتطبيق على الهيئة التمريضية بمراكز جامعة المنصورة [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 427-500]
  • المشد، د.الشيماء الدسوقى تأثير بيئة المتجر علي ارتباط العميل الدور الوسيط للقيمة الفاخرة المدركة للمنتجات دراسة تطبيقية على عملاء محلات الذهب والمجوهرات [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 1-52]
  • النقراشى، أ.م.د.أسامة محمود The Relationship between Leader's Dark Triad Personality Traits and Workplace Relationship Quality “An applied study on Mansoura University Hospitals employees” [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 1133-1164]

ح

  • حسانين، د.أسامة أحمد بعض العوامل المحددة لمدركات السلوك السياسى وعلاقتها بالتهكمية التنظيمية - دراسة ميدانية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 509-582]
  • حسن، أ.د.عبد العزيز على العلاقة بين القيادة الإلكترونية والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي: الدور الوسيط لحقوق العميل (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي المتعاملين مع الشركات المسجلة بالقرية الذكية في مصر) [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 355-410]
  • حسن اسماعيل، أ.م.,د. ميرفت حسين الدور الوسيط للصورة الذهنية للعلامة التجارية في العلاقة بين إدراك العملاء لممارسة ‏اخلاقيات البيع الالكترونى وإرتباط العميل ‏ [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 127-206]

ز

  • زكى، م.م.سالى عوض تأثير بيئة المتجر علي ارتباط العميل الدور الوسيط للقيمة الفاخرة المدركة للمنتجات دراسة تطبيقية على عملاء محلات الذهب والمجوهرات [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 1-52]

س

  • سليمان، أ.د.محمد جلال The Relationship between Leader's Dark Triad Personality Traits and Workplace Relationship Quality “An applied study on Mansoura University Hospitals employees” [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 1133-1164]
  • سيد أحمد، د. عصام لطفي دور الحوسبة السحابية في تحسين سياسات إدارة الموارد البشرية - دراسة تطبيقية على العاملين بشركة مصر للبترول" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 121-210]
  • سيد أحمد غنيم، د. ياسمين أحمد أثر القياس المحاسبي للإنبعاثات الكربونية على الخدمات التأكيدية لمراقب الحسابات فى ضوء جودة المعلومات المحاسبية - دراسة ميدانية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 1165-1252]
  • سيد الأهل، د. محمد الدسوقي دور الحوسبة السحابية في تحسين سياسات إدارة الموارد البشرية - دراسة تطبيقية على العاملين بشركة مصر للبترول" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 121-210]
  • سيد معوض، د. تغريد مختار أثر القياس المحاسبي للإنبعاثات الكربونية على الخدمات التأكيدية لمراقب الحسابات فى ضوء جودة المعلومات المحاسبية - دراسة ميدانية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 1165-1252]

ط

  • طه، أ.د. حسنين السيد دور المزيج الترويجي للحنين للماضي في دعم الميل للشراء دراسة تطبيقية على عملاء الشركات الغذائية المصرية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 273-354]

ع

  • عـادل عيــد، د.أيمـن دور القيادة الاستراتيجية في تحسين القدرة على التغيير الاستراتيجي "دراسة تطبيقية على البنوك التجارية" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 893-956]
  • عبد الحميد، أ.د. طلعت أسعد العلاقة بين الكلمة المنطوقة الكترونيا والميزة التنافسية المستدامة " دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات بالعراق " [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 245-272]
  • عبد الحميد، د.شريف عبد العليم Can Digital Transformation Enhance Quality of Digital Services & Internal Operations: Evidence from the Egyptian Tax Authority [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 765-812]
  • عبد الحميد، د.ممدوح عبد الحفيظ بعض العوامل المحددة لمدركات السلوك السياسى وعلاقتها بالتهكمية التنظيمية - دراسة ميدانية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 509-582]
  • عبدالحميد الغنام، د.محمد الشوادفي جوده علاقات العملاء كمتغير وسيط في العلاقه بين التسويق الرقمي و تحقيق ميزة تنافسية دراسة تطبيقية علي مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 957-1032]
  • عبد الله، د.عمرو عبد العزيز دور القيادة الاستراتيجية في تحسين القدرة على التغيير الاستراتيجي "دراسة تطبيقية على البنوك التجارية" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 893-956]
  • عبد الله الصومالي، د. صباح Toward behavioral intention of mobile payment: Testing interference of individual characteristics and grievance redressal [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 411-458]
  • عبد المجيد السيد، فاطمة الزهراء محمد العلاقة بين القيادة الكاريزمية والاستقامة التنظيمية " دراسة تطبيقية على موظفي جامعة المنصورة " [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 583-622]
  • عبد الوهاب السعيد، م.م.هند محمد تأثير الشراء من أجل المتعة علي تبني المنتج الجديد: الدور الوسيط لشعور العميل بالذنب "دراسة تطبيقية على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بجمهورية مصر العربية" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 71-120]
  • عشرى، أ.م.د.تامر ابراهيم العلاقة بين الكلمة المنطوقة الكترونيا والميزة التنافسية المستدامة " دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات بالعراق " [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 245-272]
  • علي حسن، ا. د. عبد العزيز تأثير الشراء من أجل المتعة علي تبني المنتج الجديد: الدور الوسيط لشعور العميل بالذنب "دراسة تطبيقية على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بجمهورية مصر العربية" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 71-120]
  • على حسن، أ.د,.عبد العزيز تأثير بيئة المتجر علي ارتباط العميل الدور الوسيط للقيمة الفاخرة المدركة للمنتجات دراسة تطبيقية على عملاء محلات الذهب والمجوهرات [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 1-52]
  • على حسن، أ.د,.عبد العزيز تأثير البراعة التسويقية علي الأداء التنافسي للشركات "دراسة تطبيقية على شركات خدمات اتصالات المحمول في مصر" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 623-674]
  • على حسن، أ.د. عبد العزيز العلاقة بين التسويق على أساس خبرة وإلتزام العميل دراسة تطبيقية علي عملاء شركات اتصالات التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 53-88]
  • على حسن، أ.د. عبد العزيز The Relationship between Sustainable Business Model Innovation and Customer's Stigma (An Empirical study at 5-Stars Hotels in Egypt) [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 759-812]
  • عيد السعدني، د.نسمة محمد العلاقة بين أنشطة المسئولية الاجتماعية للشركات والمشاركة في بناء القيمة (بالتطبيق علي عملاء شركات اتصالات المحمول في مصر ) [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 813-856]

غ

  • غيث، د. محمد هانى The Relationship between Sustainable Business Model Innovation and Customer's Stigma (An Empirical study at 5-Stars Hotels in Egypt) [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 759-812]

ف

  • فتحي العدل، شيماء الإتجاهات نحو وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في دعم الميل للشراء : دراسة تطبيقية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 501-582]
  • فلمبان، ا. سهام Toward behavioral intention of mobile payment: Testing interference of individual characteristics and grievance redressal [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 411-458]

م

  • محسن الحريص، محمد جهاد العلاقة بين الكلمة المنطوقة الكترونيا والميزة التنافسية المستدامة " دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات بالعراق " [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 245-272]
  • محسن عبد الفتاح، ندى على The Relationship between Leader's Dark Triad Personality Traits and Workplace Relationship Quality “An applied study on Mansoura University Hospitals employees” [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 1133-1164]
  • محمد أبوزيد، محمد السيد إطار مقترح لمراجعة تقرير تعليقات الإدارة بهدف تحسين وزيادة جودة عملية المراجعة لدعم قرارات الأطراف المستفيدة (دراسـة ميدانيــة) [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 675-758]
  • محمد المتولى، ايمان محمد على العلاقة بين القيادة الملهمة والسلوك الأخلاقي للموظف " دراسة تطبيقية على العاملين بقطاع التعليم بجامعة المنصورة" [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 303-350]
  • محمد حسين، د. إيناس علاء الدين تطبيق محاور نموذج ماكينزي المُعدل 9S داخل المنظمات العامة وأثره على أبعاد الرشاقة التنظيمية دراسة تطبيقية على الشركة المصرية للاتصالات [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 583-632]
  • محمد حسين، د. إيناس علاء الدين العدالة التنظيمية وأثرها على الالتزام التنظيمي: اختبار الدور الوسيط للرضا الوظيفي - دراسة تطبيقية على مصلحة الضرائب المصرية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 859-946]
  • محمد عبد الحميد، ريم أشرف تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 211-272]
  • محمد فتحى يوسف، كوثر أحمد العلاقة بين القيادة الإلكترونية والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي: الدور الوسيط لحقوق العميل (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي المتعاملين مع الشركات المسجلة بالقرية الذكية في مصر) [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 355-410]
  • محمد محمد شمس الدين محمد، فاطمة الزهراء العلاقة بين القيادة السامة وبراعة الموظف بالتطبيق على العاملين بالكادر العام بجامعة المنصورة [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 947-994]
  • محمد محمود شلبي، أحمد مأمون أثر متطلبات النضج الرقمي على تبسيط إجراءات إنتاج الخدمة " دراسة ميدانية بالتطبيق على الخدمات البريدية بمحافظة دمياط " [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 207-244]
  • محمد يوسف مقرض، د.هند عبد الفتاح نَمُوذَجُ مقترح لقياس تَأْثِيرِ التعهد الذاتي كَأدَاةٍ لتعزيز جودة وحدات المرور للخدْمَاتِ الْإلِكْتُرونِيَّةِ دراسة ميدانية لعملاء VIP المتعاملين مع منفذ شركة AMAN لِلْتِكْنُولُوجِيَا ببورسعيد [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 459-508]
  • محمود النجار، هاجر السعيد العلاقة بين أنشطة المسئولية الاجتماعية للشركات والمشاركة في بناء القيمة (بالتطبيق علي عملاء شركات اتصالات المحمول في مصر ) [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 813-856]
  • محمود مصطفى، أ.م.د. منى سامى العلاقة بين القيادة السامة وبراعة الموظف بالتطبيق على العاملين بالكادر العام بجامعة المنصورة [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 947-994]
  • محمود مصطفى، د/ منى سامى تأثير التمكين النفسي على سلوكيات المواطنة التنظيمية بالتطبيق على الهيئة التمريضية بمراكز جامعة المنصورة [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 427-500]
  • محمود هريدى، نهال محمود The Relationship between Sustainable Business Model Innovation and Customer's Stigma (An Empirical study at 5-Stars Hotels in Egypt) [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 759-812]
  • مليحان صالح الرشيدي، أ/ خالد محمد دابس دور برامج صيانة الموارد البشرية في تحسين البراعة التنظيمية : دراسة تطبيقية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 1-70]
  • مليحان صالح الرشيدي، خالد محمد دابس دور نظم العمل عالية الأداء في تحقيق السعادة الوظيفية : دراسة تطبيقية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 633-702]
  • موسى إسماعيل، أ. د/ عمار فتحي دور برامج صيانة الموارد البشرية في تحسين البراعة التنظيمية : دراسة تطبيقية [المجلد 3، العدد 9، 2024، الصفحة 1-70]
  • موسى إسماعيل، أ.د/ عمار فتحي دور نظم العمل عالية الأداء في تحقيق السعادة الوظيفية : دراسة تطبيقية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 633-702]

ي

  • يسن، د. هشام العلاقة بين التسويق على أساس خبرة وإلتزام العميل دراسة تطبيقية علي عملاء شركات اتصالات التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 53-88]
  • يسن، د.هشام محمد العلاقة بين القيادة الإلكترونية والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي: الدور الوسيط لحقوق العميل (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي المتعاملين مع الشركات المسجلة بالقرية الذكية في مصر) [المجلد 3، العدد 8، 2024، الصفحة 355-410]